لعب الروليت الأمريكية

الروليت العربيةهي الآن واحدة من الألعاب المتخصصة الأكثر شعبية في قط رائع كازينو. تتكون اللعبة من كرة بيضاء صغيرة تسقط على عجلة الغزل. الهدف من اللعبة هو وضع رهان على المكان الذي يمكن أن تهبط فيه الكرة. يمكنك المراهنة على اللون أو الأرقام أو مجموعة الأرقام ونتمنى لك حظًا سعيدًا.

تفضل بزيارة برنامج كازينو فلاش الخاص بنا أو قم بتنزيل الكازينو وابدأ بلعب الروليت عبر الإنترنت الآن!

كيف تلعب الروليت الأمريكية

الروليت العربية هي لعبة كازينو شهيرة في جميع أنحاء العالم تتمتع بفرص ربح رائعة وتجربة ألعاب مثيرة. في اللعبة هناك عجلة دوارة وكرة صغيرة تدور في اتجاه العجلة. هناك 38 فتحات مرقمة في العجلة باللونين الأحمر والأسود. اللعبة تدور حول اللاعب الذي يختار العدد الصحيح أو اللون أو المجموعة. يراهن اللاعبون على عدد معين أو مجموعة من الأرقام الزوجية أو الفردية أو الملونة.

بمجرد أن يطلب اللاعب رقمه ، تدور العجلة وعندما تكون الكرة في الموضع المطلوب ، يفوز اللاعب. يعتمد الفوز في اللعبة على تنبؤات اللاعب بأن الكرة ستهبط في موقع محدد معين.
على عكس الروليت الأوروبية التقليدية ، الروليت الأمريكية لديها رقمين آخرين يتجاوز 1-36. هذه هي صفر وصفر مزدوج.

تشاور

الروليت هي مسألة تنبؤ. لا توجد صيغة ثابتة لحساب استراتيجية الفوز ، على الرغم من وجود طرق لزيادة فرصك في الفوز. كل ثورة في العجلة مستقلة ولا توجد نتيجة محتملة للثورة القادمة من ثورة سابقة. لذلك من الصعب التنبؤ بالموقع الفائز.

عجلة الغزل هي هامدة وليس لديها ذاكرة. لا توجد قاعدة أن الكرة ، عندما تسقط على الفور ، تسقط في نفس المكان أم لا. ومع ذلك ، فإن اللاعبين يتبعون العديد من الاستراتيجيات الذكية. يتمتع نظام مارتينجال ونظام جراند مارتينجال بشعبية كبيرة.

نظام مارتينجال: وفقًا لهذه الإستراتيجية ، فإن تسلسل الهزيمة لا يدوم طويلًا. بعد هزائم قليلة ، يتبع النصر. إنه حول الاستفادة القصوى من هذا النصر الخاص. تتمثل الإستراتيجية في مضاعفة الرهانات بعد كل خسارة حتى تفوز وتغطية كامل المبلغ المفقود وكسب أموال إضافية.

تاريخ الروليت الأمريكية

يمكن العثور على آثار الروليت في فرنسا في القرن الثامن عشر. هناك اعتقاد واسع النطاق بأن لعبة الروليت كانت نتيجة اندماج الألعاب الإنجليزية والإيطالية. ألعاب مثل اس القلوب و رولي بولي و . من إنجلترا وهوكا وباريبي من إيطاليا أثرت في لعبة الروليت.

المعنى الحرفي للروليت هو عجلة صغيرة. أولاً ، تم العثور على الإصدار الأمريكي من صفر و صفر مزدوج ، ثم تم تطوير الإصدار الأوروبي من صفر واحد.

تم حظر لعبة الروليت في أوروبا في عام 1860. تم تقديم عجلة الصفر المزدوجة الفرنسية في الولايات المتحدة وأصبحت شائعة في جميع أنحاء البلاد – وصلت لأول مرة إلى نيو أورليانز واكتسبت شعبية في الغرب. كانت عجلة الروليت صغيرة في البداية ولم توضع على طاولة. أجبرت حالات الاحتيال المتزايدة مشغلي الكازينو على تثبيت العجلة على الطاولة ، مما جعل ألعاب الكازينو أسهل.

أصبحت الروليت رياضة ترفيهية في أوروبا ، كما تم إنشاء أروقة في أمريكا. من المهم أن معظم اللاعبين حول العالم يفضلون لعب الروليت الأمريكي بدلاً من الأوروبي.