استراتيجية الروليت الأمريكية

إذا كنت من محبي لعبة الروليت وتريد أن تضغط على المنزل باتباع استراتيجية ، فأنت بحاجة إلى استخدام الحس السليم البسيط وقبول حقيقة أن لعبة الروليت تقوم على الصدفة. العجلة التي تدور حول لعبة الروليت الأمريكية هي شيء هامد ولا ذاكرة لها. ليس من المؤكد أن الكرة التي تقع في الجيب الأحمر بمجرد اختيار الجيب الأسود لتقع في المرة القادمة. مع القليل من الممارسة يمكنك تطوير استراتيجية جديدة. يمكن للبعض أن يقع في لمح البصر ، في حين أن الأمر قد يستغرق حياة الآخرين حتى يتقنوا الإستراتيجية.

ومع ذلك ، هناك بعض الاستراتيجيات التي أثبتت جدواها والتي يمكن أن تساعدك على تقليل خطر الخسارة وتزيد من فرصك للفوز. الأكثر شعبية هي نظام مارتينجال ، ونظام جراند مارتينجال ونظام دألمبرت.

نظام مارتينجال
تتمثل الإستراتيجية في مضاعفة الرهانات بعد كل خسارة حتى تفوز وتغطية كامل المبلغ المفقود وكسب أموال إضافية.

خوارزمية استراتيجية مارتينجال بسيطة. كلما خسرت في جولة ، ضاعف الرهان السابق واراهن على المبلغ الذي يتوافق مع رهانك الأصلي بعد كل فوز. افترض أن رهانك الأول هو واحد وتخسره. يجب أن يكون رهانك التالي وحدتين. إذا فقدت مرة أخرى ، يجب عليك وضع رهان مكون من أربع وحدات. إذا فقدت مرة أخرى ، فسيتم زيادة الرهان التالي إلى ثماني وحدات وما إلى ذلك. من المهم أن تضطر إلى المراهنة على أحد الرهانات الخارجية بشكل متكرر.

مع هذه الاستراتيجية ، لا تستمر خسائر الشريط لفترة طويلة. بعد هزائم قليلة ، يتبع النصر. إنه حول الاستفادة القصوى من هذا النصر الخاص.

نظام جراند مارتينجال

هذا النظام مشهور مثل نظام مارتينجال. يتعلق الأمر أيضًا بالمراهنة على رهان خارجي واحد عن طريق زيادة مبلغ الرهان بشكل متكرر للتعويض عن الخسائر. الفرق الوحيد بين مارتينجال و جراند مارتينجال هو أن هذا النظام يهدف إلى تحقيق أرباح أعلى.

وفقًا لنظام جراند مارتينجال ، في كل مرة تخسر فيها ، تضاعف مبلغ الرهان وتضيف مبلغ الرهان الأصلي.

نظام دامبيرت

نظام د ‘دالمبرت هو نظرية التوازن الرياضي التي وضعها عالم الرياضيات الفرنسي. ويسمى أيضا الهرم أو نظام الصعود والسقوط (صعودا وهبوطا). يتم تطبيقه على أحد الرهانات الخارجية مثل مارتينجال. يستخدم العديد من اللاعبين هذه الاستراتيجية لتقليل خسائرهم. تتم إضافة وحدة واحدة فقط إلى الرهان التالي بعد كل خسارة ، ويتم خصم وحدة واحدة فقط من الرهان التالي بعد كل فوز.

وفقًا للنظام ، إذا كان عدد الانتصارات يساوي عدد الخسائر ، فسيكون المبلغ = عدد الانتصارات.